المحرر موضوع: تفعيل نظام الحماية من التحميل والهرب وتفعيل حجب الامتيازات  (زيارة 235044 مرات)

غير متصل rEyAZoOo

• VIP
  • مشاركة: 1404
  • Everything you want in one place
    • Twitter
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لما تقتضيه المصلحه العامه بوجود السيد لاطول فتره ممكنه تم تفعيل نظام الحماية من التحميل والهرب وتفعيل نظام الانذارات

* ارتفاع معدل الريشو العام او انخفاضه لا يؤثر على عضويتك بالموقع فشعارنا ( التراكر المفتوح ..... معنى المشاركة الحقيقي )
* هذا النظام ينطبق على الملفات المرفوعه على التراكر الداخلي اما الملفات المرفوعة على التراكرات الخارجية فحمل كما تشاء .

خصائص النظام:
* تم تحديد نسبة الريشيو التي يجب على العضو الوصول لها في كل ملف يقوم بتحميله قبل ايقاف السيد بنسبة ( 0.80 )
* تم تحديد فترة زمينة يجب على العضو القيام بالسيد خلالها لكل ملف يقوم بتحميله قبل ايقاف التحميل ( 72 ساعه ) سواء متصله او منفصلة
* تم تحديد عدد النقاط التي تخصم من العضو في حالة التحميل والهرب.( 0.5 نقطه لكل ميجا تم تحميله من التورنت)
* تم تحديد كمية الابلود التي تخصم من العضو في حالة التحميل والهرب. (نفس كمية التحميل من التورنت)
* كل ملف لا يستوفي شروط اكمال السيد يسجل في ملف العضو كإنذار .

عمل النظام:

فور ايقاف العضو عملية السيد بعد اكتمال التحميل, يقوم النظام بمطابقة الشروط مع سجل سيد العضو. وفي حالة ان العضو لم يقم بالسيد للفتره المحدده أو الريشيو لم يصل الى النسبه المحدده,يتم اصدار انذار على ملفه وخصم النقاط والابلود.

وفي حالة ان العضو اعاد السيد واستوفي الشروط,يتم اعاده النقاط المخصومة والابلود والغاء الانذار.

توضيح:
* النظام يعتمد على شرط واحد فقط, اما ان يقوم العضو بالسيد لفترة 72ساعه او ان يصل الريشيو الخاص بالملف الى 0.80 .
ايهما يتحقق اولا يتم الغاء العقوبة عن العضو.

* النظام يقوم بارساله رساله فور ايقاف السيد لاي سبب كان ولكن كل ماهو عليك اعادة السيد مره اخرى وسوف يتم ارجاع ما خصم فور اكمال شروط السيد
* النظام سوف ينفذ على سجل التحميل بعد تطبيق النظام فقط. اي ان التحميلات السابقه لن يتم اصدار انذار عليها .

{  تحديث New Update 5-5-2011 }

كما انه تم تفعيل نظام الانذارات اعتمادا على عدد الملفات التي لم تكتمل فيها شروط السيد فكانت كالتالي :

عدد (2 انذار) يحجب عن العضو ( مشاهدة صندوق من على الخط - خاصية تحويل النقاط - خاصية ارسال الدعوات )
عدد (4 انذار) يحجب عن العضو ( مشاهدة صندوق المحادثه )
عدد (6 انذار) لا يستطيع العضو ( كتابة تعليق على التورنت )
عدد (8 انذار) يحجب عن العضو ( مشاهدة المجلة )
عدد (10 انذار) لا يستطيع العضو ( تحميل التورنت )   تنويه : عند ايقاف خاصية التحميل عنك تستطيع فقط تحميل الملفات التي عليها انذارات والتي هي باللون الاحمر

نقاط مهمه :

1- تم تفعيل نظام الالوان للملفات عن طريق الدخول على العضويه ومشاهدة الملفات علما بان تصنيف الالوان كالتالي :

* الملفات ذات اللون الاحمر : هي ملفات عليها انذارات ويجب على العضو اكمال شروط السيد المذكوره في الاعلى في نقطة (توضيح)
( دائما تظهر الملفات ذات اللون الاحمر في اعلى جدول الملفات المحلمة )

* الملفات ذات اللون الاخضر : هي ملفات مستوفاه فيها شروط السيد .

* الملفات ذات اللون الوردي : هي ملفات كانت عليها انذارات وتم استيفاء شروط السيد فيها .

* الملفات ذات اللون الازرق : هي ملفات لم تحدد او لم يتكمل تحميلها .

وشكرا,,,
« آخر تحرير: 05 20, 2017, 11:59:30 صباحاً بواسطة Garcia »

غير متصل rayd

• Magic Member
  • *
  • مشاركة: 708
  • .
رد: تفعيل نظام الحماية من التحميل والهرب
« رد #1 في: 04 11, 2011, 09:56:14 مسائاً »
ييااااااسلام عليك ياكنق والله شغل اخير فعلو النظام رائع جدا نظام سهل

ربي يعطيك الف عافية

غير متصل yaseenwna

• Super Member
  • مشاركة: 327
  • مهاجر في الله
« رد #2 في: 04 11, 2011, 09:59:06 مسائاً »
الله يقويك اخي
ما شاء الله
الله يعطيك العافية  :)

غير متصل Ahmad_1

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 109
  • مـــراقــب الافـلام الــعـربـيـة
« رد #3 في: 04 11, 2011, 10:03:11 مسائاً »
يعطيك العافية اخوي وهذا النظام لازم شغلتوه من زمان لكي لا احد يتهرب من السيد وشكراً

غير متصل أبو رميصاء MOHA-ARBA

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 171
« رد #4 في: 04 11, 2011, 10:24:16 مسائاً »
مجرد رأي فقط
الأمر لكم
لكن بهذه الأمور سيتم هروب الأعضاء كما فعلوا في الشيرنج كود وغيره من المواقع

غير متصل hamzaalrobo

• Super Member
  • مشاركة: 400
  • يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم
    • http://hqanime4arab.com/
« رد #5 في: 04 11, 2011, 10:37:17 مسائاً »
الاخ_أبو رميصاء معك كل الحق

غير متصل Garcia

• VIP
  • *
  • مشاركة: 1716
  • التراكر المفتوح...معنى المشاركة الحقيقي
    • التراكر المفتوح
« رد #6 في: 04 11, 2011, 10:47:14 مسائاً »
مجرد رأي فقط
الأمر لكم

حياك الله اخي أبو رميصاء...

النظام يهدف للحفاظ على السيد و المشاركة بالرفع

و لم يأتي النظام الا لتلبية طلبات الاعضاء و مراعاة لجهود الرافعين و هذا اقل ما يستطيع فعله من يقوم بالتحميل هو السيد و المشاركة

و النظام لا يقوم بحذف اي عضو وانما يقوم بسحب بعض الامتيازات مؤقتا وفور التزام العضو يتم اعادتها له

ولا تنسى اخي ان التورنت يعتمد على المشاركة و التعاون

واي عضو ملتزم بهذا المبدأ لن يواجه اي صعوبة بالاستمرار بالتحميل والاستمتاع بالمشاركة

تحياتي,,,

غير متصل أبو رميصاء MOHA-ARBA

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 171
« رد #7 في: 04 11, 2011, 11:03:15 مسائاً »
أوافقك الرأي أخي على ما قلت
لكن أظن أنه لو تم معاقبة العضة بعدم التحميل لمدة أسبوع لكان أفضل من سحب النقاط والريشو
والأمر إليكم
المنتدى يشهد تطورا ملحوظا صدقني أخي والأعضاء فيه يبدعون يوما بعد يوم ومثل هذه الأمور أظنها تحد من نشاطهم
فالعضو مثلا عندما يلقى تحذيرا من النظام لسبب ربما خارج عن إرادته ينزعج
فمثلا أنا حملت الكثير من الرسوم من هذا الموقع الرائع لكن فقدت كل شيء بسبب الكهرباء إذ فسد لي القرص الصلب وضاع كل شيء وأتتني رسالة من النظام تطلب مني إعادة سيد موكا موكا وأنا فقدته فماذا أفعل الآن ؟
أخي الغالي كلنا يد واحدة للرقي بالمنتدى ولا نبتغي شيئا سوى أن نكون عونا لبعضنا البعض
أنا  من الجزائر و في منطقة ينقطع فيها النت بكثرة بسبب الظروف الأمنية فماذا أفعل لو انقطع النت لمدة أربعة أيام كما حدث لي قبل أيام فقط
هل أعاقب لفعل لم أكن فيه متعمدا
أرجو منكم النظر في الأمر كي نجد حلولا ترضي جميع الأطراف
الموقع مميز وثري بأشياء كثيرة ونحن نريد الرقي به لا أن نفسده
تحيتي ومحبتي

غير متصل Baroussi

• Magic Member
  • *
  • مشاركة: 838
  • الأمــيــــــــــــــــــــــــر
« رد #8 في: 04 11, 2011, 11:24:06 مسائاً »
بارك الله فيك أخوي
الفكرة حلوة و الله
لكن أريد أسأل انا محمل لحد الآن بعض
الملفات من هنا و لم أمسحها و لكني موقفها
لتحميل ملفات أخرى بس ناوي لما تكتمل هاته
الملفات أرجع لها السيد بس ممكن هذا ياخذ وقت
فيا ترى هل سيطبق علي الكلام هذا ؟؟؟

غير متصل Garcia

• VIP
  • *
  • مشاركة: 1716
  • التراكر المفتوح...معنى المشاركة الحقيقي
    • التراكر المفتوح
« رد #9 في: 04 11, 2011, 11:27:40 مسائاً »
أوافقك الرأي أخي على ما قلت
لكن أظن أنه لو تم معاقبة العضة بعدم التحميل لمدة أسبوع لكان أفضل من سحب النقاط والريشو
والأمر إليكم
المنتدى يشهد تطورا ملحوظا صدقني أخي والأعضاء فيه يبدعون يوما بعد يوم ومثل هذه الأمور أظنها تحد من نشاطهم
فالعضو مثلا عندما يلقى تحذيرا من النظام لسبب ربما خارج عن إرادته ينزعج
فمثلا أنا حملت الكثير من الرسوم من هذا الموقع الرائع لكن فقدت كل شيء بسبب الكهرباء إذ فسد لي القرص الصلب وضاع كل شيء وأتتني رسالة من النظام تطلب مني إعادة سيد موكا موكا وأنا فقدته فماذا أفعل الآن ؟
أخي الغالي كلنا يد واحدة للرقي بالمنتدى ولا نبتغي شيئا سوى أن نكون عونا لبعضنا البعض
أنا  من الجزائر و في منطقة ينقطع فيها النت بكثرة بسبب الظروف الأمنية فماذا أفعل لو انقطع النت لمدة أربعة أيام كما حدث لي قبل أيام فقط
هل أعاقب لفعل لم أكن فيه متعمدا
أرجو منكم النظر في الأمر كي نجد حلولا ترضي جميع الأطراف
الموقع مميز وثري بأشياء كثيرة ونحن نريد الرقي به لا أن نفسده
تحيتي ومحبتي

اشكرك على مشاعرك الطيبه و التي تعبر عن شخصك الكريم...

النظام لم يفعل الا بعد الحاجه الماسه له و الضغط الشديد من الاعضاء.

و انت تقترح ان يتم منع العضو بدلا عن خصم نقاطه, وهذا الاقتراح اجزم ان 90% من الاعضاء لا يرغب به

النقاط تستطيع تعوضيها برفع تورنت جديد او السيد لتورنت اخر, ولكن بمنع التحميل يتم اقفال جميع الابواب اما العضو

واخي نحن هنا اسرة واحدة و الادارة مسؤوليتها الاولى هي راحة الاعضاء و تلبيه احتياجاتهم, فاي عضو لديه ظرف طارىء يستطيع مراسلة الادارة وبالتأكيد سوف يتم ايجاد الحل المناسب له.

والادارة دائما سعيدة بتلقى الاقتراحات ويوجد منتدى خاص للاقتراحات , تستطيع وضع اي اقتراح هنا سوا يخص هذا النظام او غيره

تحياتي لك,,,

غير متصل Android

• Magic Member
  • *
  • مشاركة: 631
  • My Dream Is To Fly Over The Renbow So High !!
    • التراكر المفتوح The Open Tracker
« رد #10 في: 04 11, 2011, 11:53:15 مسائاً »
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بصراحه انا اشوفها نقطه ايجابيه

الله يوفقكم للاعلى ان شاء الله

غير متصل rEyAZoOo

• VIP
    • Twitter
« رد #11 في: 04 11, 2011, 11:55:45 مسائاً »
بارك الله فيك أخوي
الفكرة حلوة و الله
لكن أريد أسأل انا محمل لحد الآن بعض
الملفات من هنا و لم أمسحها و لكني موقفها
لتحميل ملفات أخرى بس ناوي لما تكتمل هاته
الملفات أرجع لها السيد بس ممكن هذا ياخذ وقت
فيا ترى هل سيطبق علي الكلام هذا ؟؟؟

حياك الله يا صديقي baroussi

بخصوص عمل النظام فقد ذكرت النقطه هذه سابقا شاهد الاقتباس

* النظام سوف ينفذ على سجل التحميل بعد تطبيق النظام فقط. اي ان التحميلات السابقه لن يتم اصدار انذار عليها .

وشكرا,,,

لك تحياتي   :)

غير متصل konan2308

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 270
« رد #12 في: 04 12, 2011, 12:05:09 صباحاً »
تفعيل نظام الحماية من التحميل والهرب قرار حكيم  

تحياتي

غير متصل SmartSamy

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 90
« رد #13 في: 04 12, 2011, 01:01:58 صباحاً »
قرار حكيم فعلا....
والحياة أخذ وعطاء  ;D
المشكلة أني أرغب في تحميل بعض الملفات كبيرة الحجم, ولكني سيتوجب علي
إنتظار انتهاء السيد لعملين: مسلسل كان يامكان و سلسلة قصص عالمية.
لأني بعد تحميلهما ساءت الرايشو عندي, كما أود رد الجميل لمن قمت بتحميل العملين منهم
المفروض كل واحد يعمل سيد لأي ملف يقوم بتحميله على الأقل بنسبة 1:1   ;)

غير متصل fxnewboy

• *
  • مشاركة: 29
« رد #14 في: 04 12, 2011, 01:05:51 صباحاً »
مجرد رأي فقط
الأمر لكم

اخ ابو الرمصاء

الموضوع مو كتير صعب .. يعني اما عمل سيد لمدة 72 ساعة اذا لم يكن على الملف ليشير

أو عمل سيد ليصبح الريشيو للملف المحمل 0.8 وهذا عدل ..

لأن في ناس بتكون دائما سيد وفي ناس بتحمل وبتهرب .. ومابتخلي احد يستفيد ..

وتراكرنا والحمد لله هذه احلى ميزه فيه وهي عدم طرد اي عضو بسبب الريشيو

والاهم من ذلك ذكرو بالادارة أنه عند اعادة السيد ترجع النقاط لك بمجرد اكتمال السيد لمدة 72 ساعة أو ليصبح الريشيو 0.8

انا مع هذا النظام لما فيه من حفظ حق المحملين وعدم الضغط على الرافع الرئيسي دوما بسبب هروب المحملين

غير متصل naruto_adil

• Magic Member
  • *
  • مشاركة: 643
« رد #15 في: 04 12, 2011, 01:10:20 صباحاً »
هد هو القرار الحكيم اخي وافضل شيء عدم تفعيل خاصية الاياقف لأنها تسبب مشاكل للاعضاء و حدف نقط و كمية كمية الابلود  نستطيع اعادتها فور توفر الشروط و الله اسهل قوانين التي شاهدتنا في اي موقع بي الفعل هد موقع كل العرب حتى قراراتكم تكون مدروس بعناية كبيرة وتقوموم بتسهيلها على كل الاعضاء و الاعضاء الدين يشتكون هل حلمتم ان تشاهدو مثل هده القوانين اغلب المواقع نسنعمل خاصية الايقاف وهنا لا توجد الى في حالت الضرورة  القصوى يعني حتى ان لم تقم بما طلبه نضام التراكر فلن تتعرض للاياقف  او الطرد فلماد الخوف اخوتي النضام فقط من اجل الاعضاء الدين لا يساعدون اخوتهم في السيد هد موقع كل العرب يعني موقعك ومقعي وموقع الكل بدون تفرقة فيما بيننا بس مع الاسف هناك اعضاء الله يهديهم كل همهم التحميل فقط وعند الانتهاء يقومون بحدف الملف من التورينت و تحميل ملف جديد تخيل نفسك تريد تحميل انمي كنت تبحث عنه لمدة ولم تجده ثم وجدته في الموقع arabp2p وقمت بتحميل الانمي ووجدة ان السيد متوقف وانت تريد الانمي بشدة بماد سوف تحس اخي بما ان الملف السيد غير متوفر وان توفر يكون بطيء جدااا سوف تحس بخيبت الامل و الحزن لانه لا يوجد اعضاء بقومون بي اعطائك سرعة كبيرة نفس احساسك سوف يكون عند اي عضو اخر يريد ان تقوم بعمل سيد له بعد انتهئك من التحميل لو كل عضو اوقف السيد للعضو الدي بعده فسوف تموت الملفات بي الكامل ولن تكون هناك ملفات جديدة لانه ليست هناك مساعدة للعضو الدي تعب في رفعها اقل شيء نساعد صاحب الملف الدي قمنا بي التحميل منه هد اقل ما نستطيع تقديمه له بمساعدته نساعد كل الاعضاء الاخرين وصاحب الملف يقوم بجلب المزيد لانه يعرف اننا سوف نساعد بي السيد للاعضاء الدين سوف يقومون برفع الملف منه من بعدنا  اقصد الاعضاء الدين سوف يقومون برفع الملف الدي قمنا بتحميله بي الكامل و الادار ماشاء الله لا تريد صنع قوانين صارمة وانما اسهل قوانين شاهدتها طول ايام تتواجدي في كل المواقع الاخرى و الله كلمت شكر قليلة في حقكم يا احلى ادارة الله يحفضكم ولا يحرمنا منكم

سؤال على السريع هناك اعضاء يقومون بي اطفاء الجهاز في المساء و يقومن بعمل سيد في الصباح عند تشغيل الجهاز الوقت الدي قامو بي اطفاء الجهاز في المساء بعد ان انتهو من التحميل بي قليل هل تصلهم الاندارات مع ان اغلبهم يقومون بي اطفاء الجهاز خوفا من العائلة التي لا تسمح لهم بترك الجهاز شغال اتناء النوم

اعدرني سؤال اخر هل سوف تقومون بي وضع خاصية حدف الاندار يعني مثلا لو حصل عضو على الاندار و الملف قد نسي وحدفه من الجهاز بدون توفر على قوانين نضام الرفع و حصل على الاندار هل يمكنه حدف الاندار بي عدد معين من النقط كمثال 200 نفطة او 100 نقطة تقوم بحدف الاندار الدي حصل عليه

و سؤال اخر هل هد القانون يحسب في الملفات الداخلية او الكل يعني الملفات الداخلية و الخارجية

وفي الاخر يسعدوني انني متواجد بيكم يا احلى اعضاء و اداري الموقع كل العرب اتمنى ان لا اكون ازعجتكم بي هد الرد الطويل يا حلوين
موقع كل العرب arabp2p مش حتأضر تغمض عنيك

غير متصل rEyAZoOo

• VIP
    • Twitter
« رد #16 في: 04 12, 2011, 07:13:12 صباحاً »
اقتباس
هد هو القرار الحكيم اخي وافضل شيء عدم تفعيل خاصية الاياقف لأنها تسبب مشاكل للاعضاء و حدف نقط و كمية كمية الابلود  نستطيع اعادتها فور توفر الشروط و الله اسهل قوانين التي شاهدتنا في اي موقع بي الفعل هد موقع كل العرب حتى قراراتكم تكون مدروس بعناية كبيرة وتقوموم بتسهيلها على كل الاعضاء و الاعضاء الدين يشتكون هل حلمتم ان تشاهدو مثل هده القوانين اغلب المواقع نسنعمل خاصية الايقاف وهنا لا توجد الى في حالت الضرورة  القصوى يعني حتى ان لم تقم بما طلبه نضام التراكر فلن تتعرض للاياقف  او الطرد فلماد الخوف اخوتي النضام فقط من اجل الاعضاء الدين لا يساعدون اخوتهم في السيد هد موقع كل العرب يعني موقعك ومقعي وموقع الكل بدون تفرقة فيما بيننا بس مع الاسف هناك اعضاء الله يهديهم كل همهم التحميل فقط وعند الانتهاء يقومون بحدف الملف من التورينت و تحميل ملف جديد تخيل نفسك تريد تحميل انمي كنت تبحث عنه لمدة ولم تجده ثم وجدته في الموقع arabp2p وقمت بتحميل الانمي ووجدة ان السيد متوقف وانت تريد الانمي بشدة بماد سوف تحس اخي بما ان الملف السيد غير متوفر وان توفر يكون بطيء جدااا سوف تحس بخيبت الامل و الحزن لانه لا يوجد اعضاء بقومون بي اعطائك سرعة كبيرة نفس احساسك سوف يكون عند اي عضو اخر يريد ان تقوم بعمل سيد له بعد انتهئك من التحميل لو كل عضو اوقف السيد للعضو الدي بعده فسوف تموت الملفات بي الكامل ولن تكون هناك ملفات جديدة لانه ليست هناك مساعدة للعضو الدي تعب في رفعها اقل شيء نساعد صاحب الملف الدي قمنا بي التحميل منه هد اقل ما نستطيع تقديمه له بمساعدته نساعد كل الاعضاء الاخرين وصاحب الملف يقوم بجلب المزيد لانه يعرف اننا سوف نساعد بي السيد للاعضاء الدين سوف يقومون برفع الملف منه من بعدنا  اقصد الاعضاء الدين سوف يقومون برفع الملف الدي قمنا بتحميله بي الكامل و الادار ماشاء الله لا تريد صنع قوانين صارمة وانما اسهل قوانين شاهدتها طول ايام تتواجدي في كل المواقع الاخرى و الله كلمت شكر قليلة في حقكم يا احلى ادارة الله يحفضكم ولا يحرمنا منكم

اشكر لك احساسك ومشاعرك الاخويه  ;)

اقتباس
سؤال على السريع هناك اعضاء يقومون بي اطفاء الجهاز في المساء و يقومن بعمل سيد في الصباح عند تشغيل الجهاز الوقت الدي قامو بي اطفاء الجهاز في المساء بعد ان انتهو من التحميل بي قليل هل تصلهم الاندارات مع ان اغلبهم يقومون بي اطفاء الجهاز خوفا من العائلة التي لا تسمح لهم بترك الجهاز شغال اتناء النوم

كما ذكرت سابقا في حال توقف عن السيد ولو يتوفر احد الشريطين يقوم النظام بارسال رسال انذار وفي حال الرجوع للسيد واكتمال احد الشرطين بذهب الانذار من حيث اتي

يعني لو وقفت في الليل السيد يجيك انذار وفي الصباح اعدت السيد يذهب عنك الانذار طبعا باكتمال وتوفر احد الشرطين ( 27 ساعه سيد او 0.8 من الريشو الخاص بالملف )

اقتباس
اعدرني سؤال اخر هل سوف تقومون بي وضع خاصية حدف الاندار يعني مثلا لو حصل عضو على الاندار و الملف قد نسي وحدفه من الجهاز بدون توفر على قوانين نضام الرفع و حصل على الاندار هل يمكنه حدف الاندار بي عدد معين من النقط كمثال 200 نفطة او 100 نقطة تقوم بحدف الاندار الدي حصل عليه

هناك منتدى للاقتراحات ارجو منك وضع اقتراحك هناك  :)

اقتباس
و سؤال اخر هل هد القانون يحسب في الملفات الداخلية او الكل يعني الملفات الداخلية و الخارجية

يشمل التراكر الداخلي فقط

اقتباس
وفي الاخر يسعدوني انني متواجد بيكم يا احلى اعضاء و اداري الموقع كل العرب اتمنى ان لا اكون ازعجتكم بي هد الرد الطويل يا حلوين
موقع كل العرب arabp2p مش حتأضر تغمض عنيك

ونحن سعداء بتواجدك بيننا  ;)

غير متصل AB-alghamdi

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 52
« رد #17 في: 04 12, 2011, 08:45:30 صباحاً »
ياه واخيرا اشتغل HitnRun

وين الامر هذا من زمان اخي رياض كان الان الاعضاء ماشين زي الساعة ( اللي يريد يحافظ على الاكاونت بتاعة )

اما اللي يريد يسرق ويمشي فالرادار مترصد ليه HitnRun

وبعدها في الباي باي

الله يعطيك الف عافية موضوعك رائع وجاء في وقته وان شاء الله الشباب يقدروا اولا تعب الزملاء في احضار الملفات

والبقاء في السيد للمحافظة على وجوده لكي يتسنى لغيره ان يحمله

تحياتي لك ولجميع كوادر الادارة ولجميع الاعضاء بهذا الموقع الرائع

غير متصل Baroussi

• Magic Member
  • *
??: ????? ???? ??????? ?? ??????? ??????
« رد #18 في: 04 12, 2011, 03:09:57 مسائاً »
???? ???? ??? ????
?????? ???? ? ????
??? ???? ???? ??? ???? ??? ???? ???
??????? ?? ??? ? ?? ?????? ? ???? ??????
?????? ????? ???? ?? ???? ??? ????? ????
??????? ???? ??? ????? ?? ???? ??? ???? ???
??? ??? ?? ????? ??? ?????? ??? ???

???? ???? ?? ????? baroussi

????? ??? ?????? ??? ???? ?????? ??? ????? ???? ????????

* ?????? ??? ???? ??? ??? ??????? ??? ????? ?????? ???. ?? ?? ????????? ??????? ?? ??? ????? ????? ????? .

?????,,,

?? ??????   :)

???? ???? ??? ???? rEyAZoOo ??? ????
??? ??? ?? ????? ??? ??????? ????? ? ???? ?? ???? ??
???? ? ???? ?? ???? ???? ???? ? ?? ???? ?? ????? ?? ?????

غير متصل hoba

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 126
« رد #19 في: 04 13, 2011, 01:14:23 صباحاً »
والله قرار سليم
وانا والله الملفات البحملها والبرفعها بسويلها سيد وما بوقف السيد
وعندي سؤال
انا لما اعمل سيد ل20 ملف بيشتغل منهم سبعة فقط لماذا؟

غير متصل Baroussi

• Magic Member
  • *
« رد #20 في: 04 13, 2011, 02:10:02 صباحاً »
hoba أخوي هذا على حسب سرعتك في الرفع و ممكن الدونلود ياكل
من قيمة الرفع عندك  ;)
يعني خلي السيد ل 3 أو 4 ملفات بالكثير لأنه زي ما تعرفا النت العربي  :-X :-X
 ;D :D :D :D

غير متصل rEyAZoOo

• VIP
    • Twitter
« رد #21 في: 04 13, 2011, 06:14:07 صباحاً »
راجع الصوره اخي هوبا  ;)
يعطيك العافيه يا صديقي baroussi كلامك صحيح ولكن هناك نقطه اخرى ;)

غير متصل snak

• *
  • مشاركة: 33
« رد #22 في: 04 13, 2011, 07:18:34 مسائاً »
يسلام على النظام الراع لو ترفعه لي يوميان احسن لن دايم الاعضا يهربون من السيد يعني يمسحون الملف من تورنت بس المده قصيره لو تخلونه يوميان افضل وشكر اخزك سنيك

غير متصل sami39400

• *
  • مشاركة: 22
« رد #23 في: 04 13, 2011, 08:19:58 مسائاً »
ابارك لجميع الأعضاء هذا النظام الرائع وهذا شئ غير مستغرب من الإدارة الأكثر من رائعه

غير متصل hoba

• Active Member
  • **
  • مشاركة: 126
« رد #24 في: 04 13, 2011, 09:13:45 مسائاً »
راجع الصوره اخي هوبا  ;)
يعطيك العافيه يا صديقي baroussi كلامك صحيح ولكن هناك نقطه اخرى ;)

شكرا اخويrEyAZoOo على المعلومة المفيدة